المالكي يبلغ طالباني بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة    »   ارتفاع في رصيد المالكي بقبول صدري "تحت الاختبار" وتهديد بخطوط حمر ومقاطعة من العراقية    »   صحيفة الحقيقه في العراق ستظهر لكم بحلتها الجديده    »   دولة القانون يؤكد استمرار المفاوضات مع العراقية للوصول الى حلول مشتركة    »   وثيقة بتحويل أكثر من ثمانية ملايين دولار من وزارة التجارة الى حسابات شخصية في ايطاليا    »   جلال الدين الصغير :الحكومة ومجالس الرئاسة وجميع الوزراء التنفيذيين هم موظفون لتصريف أعمال الدولة    »   ارتفاع شهداء حريق فندق في شمال العراق الى 40 شخصا    »   التطورات الامنية في العراق يوم الخميس    »   القوات الأميركية سلمت 62 مسؤولا في نظام صدام حسين بينهم طارق عزيز للسلطات العراقية    »   دولة القانون: تقاربنا مع العراقية لا يعني انهيار التحالف الوطني    »   

القائمة الرئيسية



















تسجيل دخول الكتّاب

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

محرك البحث

 



بحث متقدم

هولندا تصعد لنهائي كأس العالم عقب فوزها على الارغواي

 Read In English...

تأهل منتخب هولندا الى نهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا عقب فوزه على منتخب الاورغواي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وسجل جيوفاني جان برونكهورست هدف التقدم للهولنديين في الدقيقة 18 من الشوط الاول من قذيفة صاروخية في الزاوية اليسرى للحارس موسيلرا قبل ان تصطدم بالقائم وتتهادى داخل الشباك .
وسجل دييجو فورلان هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 41 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتتخطى كرته الحارس مارتين ستيكلينبيرج.
وفي بداية الشوط الثاني امتلك منتخب الاورغواي الكرة وسيطر على منتصف الملعب الا ان منتخب الطاحونة الحمراء سجل هدف التقدم عن طريق لاعبه ويسلي شنايدر في الدقيقة 70 من تسديدة اصطدمت باقدام لاعبي الاورغواي قبل ان تسكن مرماهم .
واطلق اريان روبن رصاصة الرحمة على منتخب الارغواي " الذي يعد الحصان الاسود " في البطولة باحرازه الهدف الثالث عن طريق ضربة رأسية محكمة في الدقيقة 79 قبل ان يحرز ماكس ملايانو بييرا الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .
وينتظر منتخب هولندا الفائز من مبارة ألمانيا واسبانيا غدا الأربعاء للعب على اغلى الالقاب في ما سيلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع .
يشار الى ان المنتخب الهولندي صعد الى المبارة النهائية في مونديالي 1974 و1978 غير انه خسر من اصحاب الارض المانيا والارجنتين .

 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


اللقاء الذي أجرته صحيفة الحقيقه في العراق مع الاستاذ شريف الشامي        الاستاذ علي الاديب عضو مجلس النواب والقيادي في حزب الدعوه الاسلامي متحدثاً للحقيقه في العراق        الاستاذ عبد الخالق زنكنة، عضو البرلمان العراقي        السيده ساميه عزيز عضوة مجلس النواب العراقي        السيده مريم لموقع الحقيقه في العراق        الآستاذ هادي العامري        السيدة ميسون الدملوجي        الدكتور علي العقابي        الصحفي فائق العقابي        السيد رئيس الوزراء السابق الدكتور أبراهيم الجعفري        

اقرأ هذا اليوم


جميع الحقوق محفوظة © موقع الحقيقة في العراق 2008
Copyright © For FACTINIRAQ.COM 2008 - Powered By ARABPORTAL 2.1 - Designed & Developed By ROWAFID.COM
لا مانع من النسخ أو الاقتباس شريطة ذكر المصدر