المالكي يبلغ طالباني بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة    »   ارتفاع في رصيد المالكي بقبول صدري "تحت الاختبار" وتهديد بخطوط حمر ومقاطعة من العراقية    »   صحيفة الحقيقه في العراق ستظهر لكم بحلتها الجديده    »   دولة القانون يؤكد استمرار المفاوضات مع العراقية للوصول الى حلول مشتركة    »   وثيقة بتحويل أكثر من ثمانية ملايين دولار من وزارة التجارة الى حسابات شخصية في ايطاليا    »   جلال الدين الصغير :الحكومة ومجالس الرئاسة وجميع الوزراء التنفيذيين هم موظفون لتصريف أعمال الدولة    »   ارتفاع شهداء حريق فندق في شمال العراق الى 40 شخصا    »   التطورات الامنية في العراق يوم الخميس    »   القوات الأميركية سلمت 62 مسؤولا في نظام صدام حسين بينهم طارق عزيز للسلطات العراقية    »   دولة القانون: تقاربنا مع العراقية لا يعني انهيار التحالف الوطني    »   

القائمة الرئيسية



















تسجيل دخول الكتّاب

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

محرك البحث

 



بحث متقدم

اختبار معدل السكر في الدم بألم أقل

 Read In English...

يشهد قطاع الصحة تطورات تكنولوجية وابتكارات جديدة تهدف إلى تحقيق رعاية صحية أفضل. فمثلاً، أصبح المرضى الذين يعانون من مرض السكر، يحظون بأدوات حقن لا تسبب لهم الكثير من الألم، وتزداد هذه الأدوات تطوراً بمرور الوقت
ولهؤلاء المرضى، أصدرت شركة "لايف سكان LifeScan" مؤخراً، إبرة صغيرة مصممة خصيصاً لمرضى السكر، حتى يستطيعون أخذ عينات من دمائهم للتحكم في معدلات الأنسولين بها. وهذا الأمر ليس من الأمور المريحة، إذ يتعين على مريض السكر القيام به يومياً. لذا، صُممت هذه الإبرة، التي تحمل اسم "OneTouch Delica"، لتقلل الاهتزازات التي تحدث عند اختراقها الجلد، ومن ثم تقلل الشعور بالألم.

نأمل في أن يحفز مثل هذا النوع من الأدوات مرضى السكر على القيام بتحليل السكر يومياً وعدم التكاسل عن القيام به هرباً من الألم.

 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


اللقاء الذي أجرته صحيفة الحقيقه في العراق مع الاستاذ شريف الشامي        الاستاذ علي الاديب عضو مجلس النواب والقيادي في حزب الدعوه الاسلامي متحدثاً للحقيقه في العراق        الاستاذ عبد الخالق زنكنة، عضو البرلمان العراقي        السيده ساميه عزيز عضوة مجلس النواب العراقي        السيده مريم لموقع الحقيقه في العراق        الآستاذ هادي العامري        السيدة ميسون الدملوجي        الدكتور علي العقابي        الصحفي فائق العقابي        السيد رئيس الوزراء السابق الدكتور أبراهيم الجعفري        

اقرأ هذا اليوم


جميع الحقوق محفوظة © موقع الحقيقة في العراق 2008
Copyright © For FACTINIRAQ.COM 2008 - Powered By ARABPORTAL 2.1 - Designed & Developed By ROWAFID.COM
لا مانع من النسخ أو الاقتباس شريطة ذكر المصدر