المالكي يبلغ طالباني بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة    »   ارتفاع في رصيد المالكي بقبول صدري "تحت الاختبار" وتهديد بخطوط حمر ومقاطعة من العراقية    »   صحيفة الحقيقه في العراق ستظهر لكم بحلتها الجديده    »   دولة القانون يؤكد استمرار المفاوضات مع العراقية للوصول الى حلول مشتركة    »   وثيقة بتحويل أكثر من ثمانية ملايين دولار من وزارة التجارة الى حسابات شخصية في ايطاليا    »   جلال الدين الصغير :الحكومة ومجالس الرئاسة وجميع الوزراء التنفيذيين هم موظفون لتصريف أعمال الدولة    »   ارتفاع شهداء حريق فندق في شمال العراق الى 40 شخصا    »   التطورات الامنية في العراق يوم الخميس    »   القوات الأميركية سلمت 62 مسؤولا في نظام صدام حسين بينهم طارق عزيز للسلطات العراقية    »   دولة القانون: تقاربنا مع العراقية لا يعني انهيار التحالف الوطني    »   

القائمة الرئيسية



















تسجيل دخول الكتّاب

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

محرك البحث

 



بحث متقدم

الالعاب النارية تنطلق والدموع تنهمر بعد فوز اسبانيا بكأس العالم..

 Read In English...

انهمرت دموع الفرح واضاءت الالعاب النارية سماء مدريد وتعالت الاصوات في اسبانيا بعد أن شاهد المشجعون الاسبان السعداء منتخبهم الوطني يهزم هولندا 1-صفر ويفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الاولى يوم الاحد.
وأطلق هدف اندريس انيستا في نهاية الوقت الاضافي شرارة الاحتفالات وبكى العديد من الاف المشجعين الذين شاهدوا اللقاء في مناطق الجماهير العملاقة في كافة أرجاء البلاد.

وقال خوليو لرويترز في مدريد بينما نزل المشجعون الى الشوارع للاحتفال "انه انتصار مستحق. انها مجموعة متحدة من اللاعبين."

وأضاف "لاعبو اسبانيا حاولوا لعب كرة قدم وهولندا حاولت فقط الاعتداء عليهم."

واحتشد أكثر من 100 ألف مشجع في وسط مدريد لمشاهدة المباراة عبر شاشات عملاقة وكانت الوجوه مطلية بالوان علم اسبانيا والتفت الاعلام حول أكتاف المشجعين وتسبب التوتر الذي شاب اللقاء في تفجر العواطف بشكل أقوى في النهاية.

وبعد أن رفع حارس المرمى وقائد المنتخب الاسباني ايكر كاسياس كأس العالم في جوهانسبرج انطلقت الاحتفالات بأقصى قوتها.

وكان من الممكن سماع اصوات الالعاب النارية في كافة أرجاء العاصمة مدريد وأطلقت السيارات أبواقها في الشوارع ورفرفت الاعلام وانضم الاسبان كبارا وصغارا للاحتفالات.

وبدا الارتباك قليلا على الاطفال بينما بدا أن بعض الكبار فقدوا القدرة على التعبير.

وقال ميجل "انتظرنا لسنوات لتحقيق انجاز مثل هذا (في كأس العالم). انهم فريق حقيقي ويستحقونها. انيستا هو رجل المباراة."

ووسط الاحتفالات الصاخبة للاسبان قالت مشجعة هولندية وحيدة تدعى انوشكا كانت ترتدي زيا برتقاليا "لم تعجبني الطريقة التي لعبت بها هولندا.. اسبانيا استحقت الفوز."

ومن المتوقع أن يعود منتخب اسبانيا الى مدريد يوم الاثنين وسيستقل الفريق حافلة مكشوفة حول العاصمة في المساء قبل حضور احتفال عملاق على ضفاف نهر مانزاناريس.

من مارك الكينجتون

 

 



المشاركة السابقة


اللقاء الذي أجرته صحيفة الحقيقه في العراق مع الاستاذ شريف الشامي        الاستاذ علي الاديب عضو مجلس النواب والقيادي في حزب الدعوه الاسلامي متحدثاً للحقيقه في العراق        الاستاذ عبد الخالق زنكنة، عضو البرلمان العراقي        السيده ساميه عزيز عضوة مجلس النواب العراقي        السيده مريم لموقع الحقيقه في العراق        الآستاذ هادي العامري        السيدة ميسون الدملوجي        الدكتور علي العقابي        الصحفي فائق العقابي        السيد رئيس الوزراء السابق الدكتور أبراهيم الجعفري        

اقرأ هذا اليوم


جميع الحقوق محفوظة © موقع الحقيقة في العراق 2008
Copyright © For FACTINIRAQ.COM 2008 - Powered By ARABPORTAL 2.1 - Designed & Developed By ROWAFID.COM
لا مانع من النسخ أو الاقتباس شريطة ذكر المصدر