المالكي يبلغ طالباني بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة    »   ارتفاع في رصيد المالكي بقبول صدري "تحت الاختبار" وتهديد بخطوط حمر ومقاطعة من العراقية    »   صحيفة الحقيقه في العراق ستظهر لكم بحلتها الجديده    »   دولة القانون يؤكد استمرار المفاوضات مع العراقية للوصول الى حلول مشتركة    »   وثيقة بتحويل أكثر من ثمانية ملايين دولار من وزارة التجارة الى حسابات شخصية في ايطاليا    »   جلال الدين الصغير :الحكومة ومجالس الرئاسة وجميع الوزراء التنفيذيين هم موظفون لتصريف أعمال الدولة    »   ارتفاع شهداء حريق فندق في شمال العراق الى 40 شخصا    »   التطورات الامنية في العراق يوم الخميس    »   القوات الأميركية سلمت 62 مسؤولا في نظام صدام حسين بينهم طارق عزيز للسلطات العراقية    »   دولة القانون: تقاربنا مع العراقية لا يعني انهيار التحالف الوطني    »   

القائمة الرئيسية



















تسجيل دخول الكتّاب

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

محرك البحث

 



بحث متقدم

سودة شلهاني... لوصاير وية التيار الصدري..بقلم: أموري ميخه ..

 Read In English...

الازمة الاقتصادية العالمية التي بدأت أحس باطرافها تلامس أطرافي بنعومة وشفافية وهي تقف بمسافة واحدة من جميع أطرافي
.. وليس لديها خطوط حمراء للائتلاف مع شرائح المحبطين امثالي.. صراحة جعلتني الازمة احسد السادة والشيوخ النواب وخاصة نواب الفضيلة والحيانية والجمهورية ومدينة السدر وشارع حنون بوليفارد .. اصرخ في جوف الارض كجلكان عاطل عن اللذة .. أو كصوندة مهملة في حديقة غازي قدس الله سرها ..  وهي تراقب خيول الربلات القادمة باجساد تزكم رائحتها  انوف الدواب ..سودة شلهاني ..قضيت عمري معارضا بلا انتماء لاي حزب او جماعة او تيار.. لاأنتمي إلا لاوهامي الشنطحلوزية.. وحتى هذه سرقوها مني وتاجروا بها خوات الـ .. يعني  شيختلف عني بهاء الاعوجي ؟؟  .. لو الكناني التحفة.. لو بقية الاميين  الجهلة من تيار الطركاعة السودة بمختلف مشاربهم النتنة..  لكنت الان متأنقا بــ  قاط لماع وربطة عنق ام عرضين وراتب حبنتري لا تعنيني ازمة اقتصادية ولا امة عربية ولا وحدة اسلامية  .. ولا شراكة جنسية.. اتنعم بالديباج والحلي والحلل والعن سلفة الاحتلال واطالب برحيله ..نعم أطالب برحيله حالي حال نواب السدر والفضيلة وبقية الاحزاب المهلهلة المنضوية تحت ابط ابا ياسر الحكيم ..رغم علمي ويقيني بان الاحتلال هو من البس هؤلاء حلة الاوادم والاحتلال هو من جعلنا نتبرك بخلقهم التي اكاد اشم عفنها من شاشات الفضائيات بما فيها فضائية محمد ماشي الطائي واولاده ..!! لذلك انا اكثر منهم حنقا وغيضا من الاحتلال الرجيم ..لانه سرق فرصتهم بشنق الطاغية فلقد كانوا قاب  اش او ادنى من الامساك  بـ ....ها العتيك وتحويل العراق الى جنة لولا هذا الجلبي المنضوي ويا للاسف معهم في نفس الخيمة العمارية ..الجلبي من اتى بالاحتلال ..والجلبي هو المسؤول الاول والاخير عن عذاباتنا بهؤلاء العطلات خاصة الكناني ..(نسيت اسمه الاول) هذا الكناني جعلني ارجع للتدخين ومعاقرة الخمرة باصرار وان حاسبني المحاسب ساقول وساصرخ كيف لمثلي ان يحتمل الجرب المقرف هذا ولا ينتحر؟؟ ولكن مع ذلك لو فاتحني راسم المرواني او عبد الهادي الدراجي او همام حمودي سانتمي للتيار فورا شرط منحي راتبا كرواتب اعضاء البرلمان .. كراتب بهاء القندرجي .. وسافعل ما اؤمر به  وساتبع تعاليم المسخ مقطاطة بحذافيرها حتى لو امرني بان اصافح قاتل العراقيين واطفالهم بشار الاسد ..سافعل .. حتى اخلص من هذه الازمة الاقتصادية التي جعلتني افكر برواتب هؤلاء .. ثم ما هذه العجلة على تشكيل الحكومة ؟؟ شوراكم ؟؟ اقسم بعظام اهلنا في مقابر الوطن الجميل ومتنزاهاته ومغانيه ان بقائنا بلا حكومة لهو افضل مليون مرة من حكومة فيها ائتلاف القمامة البشرية (حشا الاكول بوجهه وخاصة الجلبي والزبيدي) .. لماذا الاستعجال ؟ وهل ان حكومة فيها ابا ياسر وجهابذة التيار السدري ستكون افضل من وضعنا هذا ؟؟ اه واخ وويلاه لو ان قائمة الرفيق علاوي ليس فيها رضوان الكليدار وراسم العوادي واسكندر وتوت (بالمناسبة ذولة سادة بس بعثية) لكانت من افضل القوائم وانزهها ولكان واجبا على الدعوة الائتلاف معها فورا وانشالله سيتم هذا وستكون لطمة قوية على جبين احمدي نجاد والقبنجي والصغير وحتى الدليمي الرعاش والاصفر صالح اليطلك  والازرك مدري شنو الكناني . . جربوا واتصلو بي على ايملي ادناه وسانتمي فورا لعصائب الحق الخزعلية ..أو ربما ..سأكون صرخيا أو يمانيا تحت الطلب ..أولاد الـ ...... أهووو مداكم .



Ammury77_(at)_yahoo.com

 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


اللقاء الذي أجرته صحيفة الحقيقه في العراق مع الاستاذ شريف الشامي        الاستاذ علي الاديب عضو مجلس النواب والقيادي في حزب الدعوه الاسلامي متحدثاً للحقيقه في العراق        الاستاذ عبد الخالق زنكنة، عضو البرلمان العراقي        السيده ساميه عزيز عضوة مجلس النواب العراقي        السيده مريم لموقع الحقيقه في العراق        الآستاذ هادي العامري        السيدة ميسون الدملوجي        الدكتور علي العقابي        الصحفي فائق العقابي        السيد رئيس الوزراء السابق الدكتور أبراهيم الجعفري        

اقرأ هذا اليوم


جميع الحقوق محفوظة © موقع الحقيقة في العراق 2008
Copyright © For FACTINIRAQ.COM 2008 - Powered By ARABPORTAL 2.1 - Designed & Developed By ROWAFID.COM
لا مانع من النسخ أو الاقتباس شريطة ذكر المصدر