المالكي يبلغ طالباني بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة    »   ارتفاع في رصيد المالكي بقبول صدري "تحت الاختبار" وتهديد بخطوط حمر ومقاطعة من العراقية    »   صحيفة الحقيقه في العراق ستظهر لكم بحلتها الجديده    »   دولة القانون يؤكد استمرار المفاوضات مع العراقية للوصول الى حلول مشتركة    »   وثيقة بتحويل أكثر من ثمانية ملايين دولار من وزارة التجارة الى حسابات شخصية في ايطاليا    »   جلال الدين الصغير :الحكومة ومجالس الرئاسة وجميع الوزراء التنفيذيين هم موظفون لتصريف أعمال الدولة    »   ارتفاع شهداء حريق فندق في شمال العراق الى 40 شخصا    »   التطورات الامنية في العراق يوم الخميس    »   القوات الأميركية سلمت 62 مسؤولا في نظام صدام حسين بينهم طارق عزيز للسلطات العراقية    »   دولة القانون: تقاربنا مع العراقية لا يعني انهيار التحالف الوطني    »   

القائمة الرئيسية



















تسجيل دخول الكتّاب

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

محرك البحث

 



بحث متقدم

نجمة هوليوود ديمي مور تكتب مذكراتها..

 Read In English...

تعتزم نجمة هوليوود ديمي مور طرح مذكراتها التي تحتوي على تفاصيل زيجاتها الثلاث وحياتها المهنية على مدى ثلاثين عاما..
قالت دار هاربركولينز للنشر يوم الاثنين انها اشترت الحقوق العالمية لبيع مذكرات النجمة السينمائية التي تتناول تفاصيل حياتها وعملها. ومن المقرر أن يطرح الكتاب الذي لم يحصل على اسم بعد للبيع في عام 2012 .

ونقل موقع كرينز نيويورك دوت كوم (Crain's New York.com) على الانترنت عن مسؤولين تنفيذيين بصناعة النشر على دراية بالاتفاق قولهم ان دار هاربركولينز للنشر وافقت على دفع أكثر من مليوني دولار مقابل الكتاب.

ورفضت تينا اندريديس المتحدثة باسم دار النشر التعليق على السعر الذي أعلن عنه.

وقامت مور (47 عاما) بدور البطولة في مجموعة من الافلام بينها (الشبح) و(بعض الرجال الطيبين). وكانت يوما أكثر ممثلات هوليوود أجرا وفي عام 1991 ظهرت على غلاف مجلة فانيتي فير وهي عارية وحبلى الامر الذي أثار جدلا.

وتزوجت مور من المغني ومؤلف الاغاني فريدي مور لخمس سنوات قبل أن تتزوج النجم بروس ويليس عام 1987 في زيجة دامت 13 عاما وأنجبت منه ثلاث بنات رومر وسكوت وتالولا.

وبعد ذلك تزوجت الممثل أشتون كوتشر (32 عاما) في عام 2005

 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


اللقاء الذي أجرته صحيفة الحقيقه في العراق مع الاستاذ شريف الشامي        الاستاذ علي الاديب عضو مجلس النواب والقيادي في حزب الدعوه الاسلامي متحدثاً للحقيقه في العراق        الاستاذ عبد الخالق زنكنة، عضو البرلمان العراقي        السيده ساميه عزيز عضوة مجلس النواب العراقي        السيده مريم لموقع الحقيقه في العراق        الآستاذ هادي العامري        السيدة ميسون الدملوجي        الدكتور علي العقابي        الصحفي فائق العقابي        السيد رئيس الوزراء السابق الدكتور أبراهيم الجعفري        

اقرأ هذا اليوم


جميع الحقوق محفوظة © موقع الحقيقة في العراق 2008
Copyright © For FACTINIRAQ.COM 2008 - Powered By ARABPORTAL 2.1 - Designed & Developed By ROWAFID.COM
لا مانع من النسخ أو الاقتباس شريطة ذكر المصدر