المالكي يبلغ طالباني بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة    »   ارتفاع في رصيد المالكي بقبول صدري "تحت الاختبار" وتهديد بخطوط حمر ومقاطعة من العراقية    »   صحيفة الحقيقه في العراق ستظهر لكم بحلتها الجديده    »   دولة القانون يؤكد استمرار المفاوضات مع العراقية للوصول الى حلول مشتركة    »   وثيقة بتحويل أكثر من ثمانية ملايين دولار من وزارة التجارة الى حسابات شخصية في ايطاليا    »   جلال الدين الصغير :الحكومة ومجالس الرئاسة وجميع الوزراء التنفيذيين هم موظفون لتصريف أعمال الدولة    »   ارتفاع شهداء حريق فندق في شمال العراق الى 40 شخصا    »   التطورات الامنية في العراق يوم الخميس    »   القوات الأميركية سلمت 62 مسؤولا في نظام صدام حسين بينهم طارق عزيز للسلطات العراقية    »   دولة القانون: تقاربنا مع العراقية لا يعني انهيار التحالف الوطني    »   

القائمة الرئيسية



















تسجيل دخول الكتّاب

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

محرك البحث

 



بحث متقدم

سي أن أن تقيل صحافية لإشادتها بفضل الله

 Read In English...

أقالت شبكة سي أن أن التليفزيونية الأمريكية محررتها المسؤولة عن تغطية منطقة الشرق الأوسط لإعرابها عن تقديرها للمرجع الشيعي اللبناني محمد حسين فضل الله الذي توفي الأحد الماضي.
وقد نشرت الصحافية أوكتافيا نصر على صفحتها للرسائل القصيرة في موقع تويتر الاجتماعي تعليقا قالت فيه "محزن أن أسمع بوفاة السيد محمد حسين فضل الله أحد الرجال الكبار في حزب الله والذي أكن له احتراما".

يذكر أن الحكومة الأمريكية أدرجت اسم فضل الله على لائحة من تسميهم "الإرهابيين الدوليين" ، وقد رفضت سي أن أن اعتذار الصحافية ، وقالت إن مصداقيتها قد اهتزت.

ثم سارعت الى الاعراب عن أسفها الشديد على الموقع الالكتروني لسي ان ان وقالت إن "الامر يتعلق بخطأ في التقدير من قبلي لاني كتبت تعليقا من هذا النوع وبهذه البساطة".

وأوضحت "كنت اقدر عند فضل الله موقفه المتميز بين رجال الدين حول حقوق المرأة"، مضيفة "هذا لا يعني اني كنت احترمه لكل شيء اخر قاله او قام به".

وفي مذكرة داخلية قالت نائبة رئيس "سي ان ان انترناشونال" باريسا خسروي انها بحثت الامر مع الصحافية نصر "وقررت ان عليها ان تغادر المحطة".

يشار الى ان اوكتافيا نصر غطت النزاعات الرئيسية في المنطقة لحساب "سي ان ان" طيلة 20 عاما وقدمت برامج "سي ان ان وورلد ريبورت" و"سي ان ان انترناشونالز وورلد نيوز" من 1993 الى 2003.

وجاء رحيلها عن الشبكة بعد شهر على رحيل عميدة المراسلين في البيت الابيض هيلن توماس التي احيلت على التقاعد بعد تصريحات مثيرة للجدل حول اسرائيل.

 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


اللقاء الذي أجرته صحيفة الحقيقه في العراق مع الاستاذ شريف الشامي        الاستاذ علي الاديب عضو مجلس النواب والقيادي في حزب الدعوه الاسلامي متحدثاً للحقيقه في العراق        الاستاذ عبد الخالق زنكنة، عضو البرلمان العراقي        السيده ساميه عزيز عضوة مجلس النواب العراقي        السيده مريم لموقع الحقيقه في العراق        الآستاذ هادي العامري        السيدة ميسون الدملوجي        الدكتور علي العقابي        الصحفي فائق العقابي        السيد رئيس الوزراء السابق الدكتور أبراهيم الجعفري        

اقرأ هذا اليوم


جميع الحقوق محفوظة © موقع الحقيقة في العراق 2008
Copyright © For FACTINIRAQ.COM 2008 - Powered By ARABPORTAL 2.1 - Designed & Developed By ROWAFID.COM
لا مانع من النسخ أو الاقتباس شريطة ذكر المصدر